سياسة الخصوصية

سياسة خصوصية Quran App

مقدمة سياسة الخصوصية:
موقع Quran App يستعين ببرنامج جوجل أدسنس من اجل عرض الإعلانات التجارية عليه وعند تدخل إلى Quran App يحق لهذه الشركة أن تستخدم بعض المعلومات التقنية المتعلقة بزيارتك. ما عدا اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوان بيتك أو منزلك ورقم هاتفك الشخصي. وذلك من اجل عرض إعلانات على حسب إهتماماتك على شبكة الإنترنت والبيانات المحفوظة في ملف تعريف الارتباط الخاص بك. مثل للتوضيح لو انت معتاد الدخول على موقع فيسبوك سوف تشاهد على موقع Quran App اعلانات متعلقة بموقع فس بوك مثل إنشاء صفحة شخصية أو تواصل مع أصدقاءك أو غير ذلك من الأمور.

سياسة الخصوصية
من بداية الأمر يمكنك أخي في الله تعطيل ما يعرف باسم ملف تعريف الارتباط الخاص بك إذا أردت ذلك - بالنقر هنـــا. لكن إذا أردت الاطلاع على المزيد من المعلومات التي تساعدك على من أي شركة أو شخص من استعمال واستغلال بياناتك ومعلوماتك الشخصية عن طريق ملف تعرف الارتباط. عليك تكملة قراءة الفقرات التالية كاملة بدرجة عالية من التركيز.

خصوصيتك لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا
جميع المعلومات الواردة في صفحة سياسة خصوصية موقع Quran App تمثل قانون وخط عريض لكافة أنواع البيانات والمعلومات والبيانات الشخصية التي تستخدمها الشركة المعلنة على موقعنا (برنامج جوجل أدسنس).

استخدام ملفات تعريف الارتباط:
موقع Quran App يستعين بالله أولاً ثم يستعين برنامج جوجل أدسنس مورداً مالي يدعم استمرار الموقع والمساعدة على العيش والنفقات اليومية. نتيجة لذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الإرتباط من اجل عرض إعلانات مناسبة وملائمة تستند إلى سجل البحث الخاص بك. وبكل تأكيد لك الحرية ف إتاحة أو منع ملفات تعريف الارتباط عن طريق زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بشبكة المحتوى وبإعلانات جوجل أدسنس.
ملحوظة.
ملفات تعريف الارتباط تستخدمها جميع المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. كذلك يطلب الكثير من المواقع الإلكترونية من الزائر تفعل ملف تعريف الارتباط. وهذا الأمر ليس مقلق ولا يسبب أي أضرار بأي شكل من الأشكال.

استعمال ملفات الدخول:
موقع Quran App مثل كافة المواقع الإلكترونية يستعمل نظام وتقنية ملفات الدخول وبروتكول شبكة الإنترنت الذي يشمل نوع المتصفح والعنوان ومزود خدمة الإنترنت والمكان والتاريخ والوقت والإتجاهات والنقرات والعديد من التفاصيل الأخرى. وهذه العملية أو التقنية لا يقد منها الحصول على معلوماتك الشخصية إنما هي أمور تقنية بحتة غرضها تحسين جودة الإعلانات التي يعرضها برنامج جوجل أدسنس. مع التنويه أن كافة المعلومات التي يتم سحبها هي سرية تماما ولن تستخدم فس أي شيء أخرى سوى لعرض الإعلانات حسب الاهتمامات الشخصية.

ملحوظة هامة
موقع Quran App ليس لديه القدرة ولا يستطيع بأي حال من الأحول السيطرة كل ملف تعريف الإرتباط حتى بعد قيام الزائر بالتفعيل والسماح. كما أنني غير مسئول أمام القانون بأي حال من الأحول عن الاستخدام غير الشرعي لملف تعريف الارتباط.

سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات شبكة المحتوى برنامج جوجل أدسنس.

إعدادات الشبكة وسجل المستعرض أو الكوكيز:
شركة جوجل وبرنامج جوجل أدسنس يستخدم تقنية سجل التصفح الخاص بالمستعرض من اجل تخزين المعلومات التي تخص اهتمامات الزائرين. بالإضافة إلى استعمال السجل الخاص بالمستخدم المسجل فيه كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالصفحات التي تم الدخول إليها أو التي تم زيارتها. بواسطة الاجراءات السابقة تتعرف شركة جوجل على مدى إهتمام كل زائر يدخل موقع Quran App وتتعرف أيضاً على المقالات التي يفضلها وذلك حتى تستطيع تطوير المحتوى الخدمي والإعلامي والمعرفي المناسب لكل شخص.

بالإضافة إلى ذلك في بعض الأحيان تتطلع شركة جوجل على سجل الكوكيز والتصفح وكل أعدادات الشبكة الخاصة بموقع Quran App وبالزائرين الذين يدخلون إليه. من اجل تحسين جودة الإعلانات المستهدفة وقياس مدى تفاعل الزائرين بالإعلانات.

كما يحق لشركة جوجل وبرنامجها المسمى جوجل أدسنس يحق لهم بموجد شروط الوثيقة المتفق عليها استعمال كاف الوسائل التقنة التي تسمح لهم. الإطلاع على سجل التصفح والشفرات البرمجية المختلفة مثل شفرات جافا سكريب وإعدادات شبكة الإنترنت لنفس الأهداف والأغراض التي تم ذكرها سابقاً. التي تتلخص وظفتها في تطوير المحتوى الإعلاني لبرنامج جوجل أدسنس وقياس مدى فاعلية أساليب عرض الإعلانات فقط وليس لأي هدف أخر يضر بالزائرين بأي شكل من الأشكال.

وللمزيد من المعلومات يمكنك قراءة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة جوجل وبرنامجها جوجل أدسنس بالنقر هنـــا. كذلك يمكنك معرفة أهم المعلومات عن الأنشطة المختلفة للبرنامج الإعلاني الأول في شركة جوجل أدسنس بالنقر هنـــا أيضاً.

نحن في موقع Quran App ملتزمون بكل البنود والشروط الواردة في الإتفاقية المبرمة. ولك الحرية في تعطيل خاصية سجل المستعرض والمعروف باسم الكوكيز. عن طريق الدخول إلى إعدادات المتصفح الخاص بك أو من خلال الدخول إلى صفحة سياسة الخصوصية الخاصة شبكة المحتوى وبإعلانات شركة جوجل. وللمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا بواسطة صفحة اتصال بنا.

تطبيقات ذات صلة : سياسة الخصوصية

العنوان: سياسة الخصوصية
التقييم: 5
من 5 بواسطة: downix.com

الأشتراك في تطبيق

أكتب بريدك الإلكتروني ليصلك كل التطبيقات الجديدة